الرئيسية / اخبار ×الخميسنة / المسيح يتضامن مع العالم لمواجهة فيروس كورونا

المسيح يتضامن مع العالم لمواجهة فيروس كورونا

فى إطار إحتفالات البرازيل والعالم بعيد القيامة المجيد وتزامنلً مع إنتشار فيروس كورونا المعروف علمياً بكوفيد 19 تم إضاءة تمثال المسيح المخلص الموجود بقلب مدينة ريدو جانيرو البرازيلية باللون الأبيض بالإضافة إلى ظهور صور لعدد من الأطباء عليه ، وذلك تكريما للعاملين في مجال الرعاية الصحية في الخط الأمامي الذين يكافحون جائحة الفيروس التاجي في جميع أنحاء العالم.

ظهرت رسائل الشكر بلغات مختلفة على التمثال ، في حين تم أيضًا عرض صور الأطباء الذين يرتدون الكمامات والقفاذات الوقائية وكذلك تم عرض شعار “Fique Em Casa” – يعني “البقاء في المنزل” – على ذراع التمثال في رسالة إلى العالم لضرورة الإلتزام بالإجراءات الوقائية للحد من إنتشار فيروس كورونا .

كما تم عرض أعلام العديد من البلدان المتضررة من تفشي المرض على النصب التذكاري في المدينة بالإضافة إلى ذلك قام رئيس أساقفة المدينة ، دوم أوراني تيمبيستا ، بعمل قداس في قاعدة التمثال خلال العرض الضوئي داعيا ومصلياً للعالم من أجل نهاية هذا الوباء.

الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يضيء فيها النصب التذكاري حيث تم إضاءته في الشهر الماضي ، وعرض مجموعة من أعلام دول مختلفة على التمثال تضامناً معهم في مواجهة فيروس كورونا.

إقرأ المزيد

أعلى شهادات استثمار في مصر

عن القهوة

شاهد أيضاً

هجوم روسي بصواريخ كروز على أوكرانيا.. وهذا ما حدث

أعلنت كييف، الجمعة، أنّ روسيا أطلقت أكثر من 10 صواريخ كروز على أوكرانيا خلال الليل، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *